مجلس جامعة الزيتونة يعقد اجتماعه العادي الثالث للعام 2020م.


عقد صباح يوم أمس الثلاثاء الموافق 23 يونيو 2020م . بصالة الاجتماعات ﺑﻤﻘﺮ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ العامة للجامعة بترهونة الاجتماع العادي الثالث لمجلس جامعة الزيتونة برئاسة الدكتور عبدالفتاح ابوبكر المالطي رئيس الجامعة وبحضور كلا من السادة الدكتور عبدالسلام احمد الوحيشي وكيل الشؤون العلمية بالجامعة والأستاذ احمد مسعود علي الكاتب العام المكلف بالجامعة والأستاذ خيري مصباح المنتصر المسجل العام المكلف بالجامعة ، ومدارء الإدارات بالجامعة إلى جانب عمداء كليات الجامعة ، وافتتح السيد رئيس الجامعة هذا الاجتماع بكلمة ترحيب بالحضور ، ومؤكدا على أهمية هذا الاجتماع في متابعة سير العملية التعليمية بالجامعة ، وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة بنود جدول الاعمال الذي تضمن العديد من النقاط من بينها البنود التالية_ متابعة الإجراءات التنفيذية لما تم الاتفاق عليه في اجتماع مجلس الجامعة السابق.


_ مناقشة الإضرار التي لحقت بها الجامعة خلال الأيام الماضية من أعمال السرقة والنهب حيث اتفقوا أعضاء المجلس على إعداد تقارير مفصلة كلا فيما يخصه وإحالتها إلى إدارة الجامعة وذلك من أجل إحالتها إلى الجهات المختصة.


_ مناقشة آلية عودة أعضاء هيئة التدريس للعمل وقد تم الاتفاق على أن تكون عودة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة يوم الأحد الموافق 2020/6/28م، وعلى كل عمداء كليات الجامعة إحالة استمرارية العمل لأعضاء هيئة والموظفين إلى إدارة الجامعة واحالة كشوفات بأسماء المنقطعين عن العمل من اعضاء التدريس والموظفين .


_ مناقشة ألية لتقديم طلبات الإجازة العلمية لأعضاء هيئة التدريس وقد اتفق الحاضرون على إن يكون موعد تقديم الطلبات يوم الأحد الموافق 2020/6/28م. وتستمر لمدة أسبوعين . 


وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على تشكيل لجنة أزمة وذلك من أجل وضع حلول سريعة للتغلب على بعض الصعوبات التي تواجة سير العمل بالجامعة ...

التعليقات