كلية الاقتصاد والعلوم السياسية تنظم حَلقة نّقاش بعنوان ( دور المرأة في العمل الإداري بمؤسسات التعليم العالي )

نظم مكتب دعم وتمكين المرأة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية صباح اليَوم الأحد، المُوافق 2022.06.19م. بقاعة الاجتماعات بمقر الإدارة العامة لجامعة الزيتونة، حَلقة نِقاش بِعنوان : 

"دور المرأة في العمل الإداري بمؤسسات التعليم العالي"

وذلك تحت إشراف مكتب دعم وتمكين المرأة بالجامعة، وقد افتتحت حقلة النقاش بكلمة للسيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية رحب فيها بالحضور مقدما الشكر لكل من ساهم في التجهيز والترتيب لهذه الحقلة.حيث تناولت ((حقلة النقاش)) الجلسات التالية.

(الجلسة الأولى) 

عقدت الجلسة العلمية الأولى برئاسة أ. أمال إقريشين تحت عنوان : الدور الريادي للمرأة وإسمهاماتها في ميادين العمل . إعداد وتقديم أ. أمنة الجميل.

(الجلسة العلمية الثانية)

عقدت الجلسة العلمية الثانية التي كانت تحت عنوان : أبرز التحديات التي تواجه المرأة . إعداد وتقديم د. أمال السنوسي. 

في ختام الجلسات تم فتح باب الحوار والنقاش حول محاور الجلسات، حيث تستهدف (حلقة النقاش) كل من السيدات وكلاء الشؤون العلمية بالكليات، ورؤساء الأقسام العلمية بالكليات، والموظفات بالجامعة. وحضر جانب من حقلة النقاس السيد رئيس الجامعة، والسيد وكيل الشؤون العلمية بالجامعة، والسيد الكاتب العام بالجامعة، وتهدف الحلقة إلى التعريف بالدور المهم للمرأة من خلال مشاركتها في العمل والإدارة وإبراز دور المرأة في مجال التطوير والابتكار في العمل ودعم المرأة في الحصول على حقها بالمشاركة في العمل الإداري ،،، وقد تم في الختام توزيع شهادات المشاركة على الحضور.

 

التعليقات