Logo

.بتوفيق من الله، وبقرار المركز الوطني لضمان جودة المؤسسات التعليمية والتدريبية رقم (263) والصادر يوم الأربعاء الموافق 28_أغسطس_2024م. واستمرارًا للنجاحات المتتالية لجامعة الزيتونة

تحصلت كلية "القانون" جامعة الزيتونة على الاعتماد المؤسسي الصادر عن مركز ضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية لمدة (3) سنوات متتالية.

وتعد كلية القانون الثانية على مستوى كليات جامعة الزيتونة التي تتحصل على الاعتماد المؤسسى بعد كلية الطب البشري بالجامعة.

ويأتي حصول كلية القانون على هذا الإنجاز العلمي الرائع الذي يضاف إلى رصيد جامعة الزيتونة نتيجة للرؤية المستقبلية لإدارة الكلية، والجامعة معا، وخطة عملهما المحكمة، ورؤيتهما العلمية المدروسة، وأهدافهما الموضوعة ؛ من أجل الرفع بمستوى نظام التعليم العالي في مرافق الجامعة كافة.

ونحن إذ نزُف إليكم هذا الخبر نتمنى لكل طلابنا الأعزاء التوفيق والنجاح, ولكل أعضاء هيئة التدريس والموظفين التّوفيق والسّداد.

ولا ننسى في هذا المقامِ أن نحيّيي السّادة في كليّة القانون وما تتمتّع به من إدارة رشيدة وكلَّ فريق العمل من اللجان التي عملت طيلة أشهر مُضنية، وإدارة مكتب الجودة بالجامعة؛ الذين أخذوا على عاتقهم النّيل والحصول على الاعتماد المؤسسي، وبفضل هذه الجهود الحثيثة تمّ لهم ما أرادوا بتوفيق من عند الله تعالى، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على التلاحم والتكاثف في مثل هذه الظروف.

ومزيداً من التفوق والنجاح لباقي كليات الجامعة للسير على نهج كلية القانون، وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار والتألق والإبداع في المجالات العلمية والأكاديمية.